الأخبار العالمية

اقتحامات في الضفة الغربية وإعلان كتيبة طولكرم إصابة جنديين إسرائيليين في المخيم

Advertisements
اقتحامات في الضفة الغربية وإعلان كتيبة طولكرم إصابة جنديين إسرائيليين في المخيم

حملة اقتحامات إسرائيلية واسعة في الضفة الغربية: اعتقالات واشتباكات وإصابة جنديين

نفّذت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اقتحامات واسعة في مدن الضفة الغربية المحتلة، مصاحبةً لاشتباكات مع مقاومين فلسطينيين. أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن الاحتلال قام بتوقيف العديد من الفلسطينيين في مدن الخليل ونابلس وبيت لحم وطولكرم ورام الله. وتم أيضًا اعتقال عمّال غزة في مناطق مختلفة، بالإضافة إلى اعتقال عدد من الأفراد في بلدة الظاهرية جنوب الخليل.

تم أيضًا إعلان كتيبة طولكرم – مجموعة الرد السريع عن إصابة جنديين إسرائيليين خلال الاشتباكات التي وقعت خلال اقتحام مخيم طولكرم. ويأتي هذا العمل العسكري بعد انسحاب جنود الاحتلال من بلدة يعبد جنوب جنين، حيث أسفرت المواجهات عن استشهاد فتى وإصابة آخرين.

كتيبة فلسطينية تعلن إصابة جنديين إسرائيليين في مخيم طولكرم

أعلنت كتيبة فلسطينية عبر بيان في تليغرام أن مقاتليها نجحوا في إصابة جنديين في حارة المطار داخل مخيم طولكرم. وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة طولكرم، حاصرت مستشفى “ثابت ثابت”، وقامت بتفتيش سيارات الإسعاف. يشهد الوضع في الضفة الغربية اقتحامات ومواجهات يومية بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، وتشمل حملات اقتحام للقرى والبلدات في أنحاء الضفة والقدس المحتلتين، مصحوبة بمواجهات واعتقالات. يذكر أن عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية بلغ 473 منذ بداية العام الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى