تكنولوجيا

آبل تعلن موعد مؤتمرها للمطورين 2024

آبل تعلن موعد مؤتمرها للمطورين 2024

أعلنت شركة آبل عن إقامة مؤتمر المطورين الخاص بها لعام 2024، والمعروف باسم “دبليو دبليو دي سي 2024″، وذلك في الفترة من 10 إلى 14 يونيو/حزيران المقبل، وفقاً لبيان صادر عن الشركة عبر موقعها الرسمي.

وسيتم بث المؤتمر عبر الإنترنت كما جرت العادة في السنوات الأخيرة، وسيكون متاحًا لكافة المطورين دون تكلفة.

يشمل مؤتمر المطورين جلسات وورش عمل عبر الإنترنت، بهدف تمكين المطورين من التعرف على المزايا والبرامج الجديدة التي ستعلن خلال المؤتمر.

ومن المقرر أن تبدأ آبل الحدث بكلمة افتتاحية يوم الاثنين الموافق 10 يونيو/حزيران المقبل، حيث ستكشف عن أنظمة “آي أو إس 18″، و”آيباد أو إس 18″، و”تي في أو إس 18″، و”ماك أو إس 15″، و”واتش أو إس 11″، و”فيجين أو إس 2”.

بالإضافة إلى الإعلان عن الأنظمة الجديدة، ستكشف الشركة عن مزايا وبرامج جديدة متعلقة بالذكاء الاصطناعي، موجهة إلى المستخدمين والمطورين على حد سواء.

من غير المعروف حالياً ما إذا كانت آبل ستكشف عن أجهزة جديدة مثل حواسيب ماك خلال المؤتمر.

سيتم بث الحدث الرئيسي عبر تطبيق “آبل ديفلوبر” وموقع الشركة الرسمي، بالإضافة إلى القناة الرسمية على يوتيوب، وستقدم الشركة مقاطع الفيديو والمعلومات طوال فترة المؤتمر.

وتعتزم آبل دعوة بعض المطورين والطلاب لحضور الكلمة الافتتاحية والعروض التقديمية، بالإضافة إلى مقابلة موظفي الشركة وحضور حفل جوائز المطورين (Apple Design Awards).

زر الذهاب إلى الأعلى