رياضة

بث مباشر مباراة تونس ضد اليابان بطولة ودية

Advertisements
مشاهدة مباراة تونس ضد اليابان بث مباشر

يواصل منتخب تونس الآسيوية رحلته، والمحطة المقبلة تقام في اليابان على ملعب نويفر كوبي في مباراة ودية استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا 2023. على الرغم من الاستقرار الذي يتمتع به “نسور قرطاج” في الآونة الأخيرة، إلا أن هزيمتهم الكبيرة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4-0 أثارت الكثير من الشكوك حول مستقبل المنتخب.

تعتبر مباراة اليابان فرصة هامة للمدرب جلال القادري وفريقه للرد على الانتقادات، وذلك على الرغم من صعوبة المهمة بناءً على سجل “الكمبيوتر” التاريخي.

فمنتخب اليابان قد حقق سلسلة من الانتصارات الكبيرة في الستة أشهر الأخيرة، حيث فاز في آخر أربع مباريات بنتائج كبيرة، بما في ذلك فوزه بأربعة أهداف دون مقابل على منتخب ألمانيا، وهذا يجعل المهمة تحديًا كبيرًا لمنتخب تونس في المباراة المقبلة.

Advertisements

مشاهدة مباراة تونس ضد اليابان

تونس تستعد لاختبار قوي قبيل تصفيات كأس العالم 2026، التي ستنطلق في نوفمبر المقبل بمباراتين أمام ساوتومي ومالاوي. بعد ذلك، ستنتقل إلى التصفيات الهامة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة تونس في كأس الأمم الأفريقية 2023 وضعتها في مجموعة صعبة نسبيًا مع ناميبيا ومالي وجنوب أفريقيا، في هذه البطولة التي ستقام في كوت ديفوار.

تقدم “العين الرياضية” تقريرًا يستعرض موعد مباراة تونس واليابان، إضافة إلى القنوات الناقلة لها ومزيد من التفاصيل.

Advertisements

موعد مباراة تونس ضد اليابان

ستُقام مباراة تونس واليابان صباح الثلاثاء، الموافق 17 أكتوبر 2023، على ملعب نويفر كوبي في بلاد الساموراي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت تونس، والواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

فيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة تونس واليابان الودية، ستكون قناة “الوطنية التونسية 1” المسؤولة عن بث المباراة، وهذه هي الوسيلة الوحيدة المتاحة لمتابعة اللقاء.

Advertisements

لمشاهدة البث المباشر لمباراة تونس واليابان الودية، يُمكنك الوصول إلى البث عبر حساب القناة الوطنية على منصة يوتيوب إذا تم نقلها هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات حتى تتمكن من المشاهدة